Laser hair removal


اكثرالطرق فعالية في ازالة الشعر الغير مرغوب به تتم عن طريق ازالة الشعر بالليزر,
 فأن ليزر ازالة الشعر فعال من حيث التكلفة النتيجه و تعد طريقة غير مؤلمة و مجديه مقارنة بالطرق التقليدية الاخرى.
عيادات الموج تقدم الخدمات المساعدة في كسر حلقة المشاكل المتعلقة بازالة الشعر من خلال توفير اجهزة متقدمة
ومنوعة تناسب مختلف انواع البشرة ودرجاتها.

Hair removal services


جهاز جنتل ليزر برو يستخدم ليزر الكسندرايت لإزالة الشعر بأرسال نبضات ليزر سريعة ودقيقة لحرق الشعربتقنية الليزر البارد.يوفر جهاز جنتل ليزر برو قدر مرتفع من الراحة والأمان بحيث أن مع كل نبضة يتم ارسال كمية موزونة من الرذاذ المبرد فيتم تبريد المنطقة المستهدفة دون التأثير على النتيجة النهائية.علماً بأنه لا يمكن استخدام جهاز جنتل ليزر برو في حالة البشرة المتعرضة للتشميس الا بعد شهرين على الأقل ويلائم الجهاز البشرات الفاتحة والبيضاء فقط.
جهاز جنتل ياغ برو يستخدم ليزر إن دي لإزالة الشعر بإرسال نبضات ليزر سريعة ودقيقة لحرق الشعر بتقنية الليزر البارد. يوفر جهاز جنتل ياغ برو قدر مرتفع من الراحة والأمان بحيث أن مع كل نبضة يتم ارسال كمية موزونة من الرذاذ المبرد فيتم تبريد المنطقة المستهدفة دون التأثير على النتيجة النهائية. علماً بأن لايمكن استخدام جهاز جنتل ياغ برو في حالة البشرة المتعرضة للتشميس الا بعد شهرين على الأقل ويلائم الجهاز البشرات السمراء فقط.
جهاز جنتل ماكس برو يستخدم ليزر ألكسنادرايت و ليزر إن دي لإزالة الشعر بإرسال نبضات ليزر سريعة ودقيقة لحرق الشعر بتقنية الليزر البارد. يوفر جهاز جنتل ماكس برو قدر مرتفع من الراحة والأمان بحيث أن مع كل نبضة يتم ارسال كمية موزونة من الرذاذ المبرد فيتم تبريد المنطقة المستهدفة دون التأثير على النتيجة النهائية. علماً بأنه لا يمكن استخدام جهاز ماكس برو في حالة البشرة المتعرضة للتشميس الا بعد شهرين على الأقل ويلائم الجهاز مختلف انواع البشرات السمراء و البيضاء.
جهاز الدويتو يستخدم تقنية التوب هات عالية الدقة لازالة الشعر بالإضافة الى نظام تبريد عن طريق إطلاق هواء مبرد بحيث أنه يعمل على تبريد وتخفيف الألم وحماية طبقات الجلد من دون التأثير على النتيجة النهائية من مميزات جهاز الدويتو أنه يعمل على ازالة الشعر الخفيف والكثيف ويناسب مختلف انواع والوان البشرة, علماً بأن لا يمكن استخدام جهاز دويتو في حالة البشرة المتعرضة للتشميس الا بعد شهرين على الأقل.
جهاز ايليت يستخدم تقنيتي ليزر الكسندرايت و ليزر إن دي لازالة الشعر بالإضافة الى نظام تبريد عن طريق الهواء المبرد بحيث أنه يعمل على تبريد وتخفيف الألم وحماية طبقات الجلد  من دون  التأثير على النتيجة النهائية من مميزات جهاز ايليت أنه يعمل على ازالة الشعر الخفيف والكثيف وإمكانية التنقل بين نبضات الليزر بما يتناسب مع المنطقة المستهدفة ويمكن استخدام جهاز ايليت مع مختلف انواع والوان البشرة, علماً بأنه لا يمكن استخدام جهاز ايليت في حالة البشرة المتعرضة للتشميس الا بعد شهرين على الأقل.
جهاز سبرانو يعتمد على تقنيات ليزر متعددة SHR لازالة الشعر بالإضافة الى نظام ICE للتبريد بحيث يعمل على تبريد الجلد طوال فترة استخدام الجهاز, أن تقنية ICE تقلل نسبة حدوث حروق للجلد مع المحافظة على الحرارة اللازمة لعمل الجهاز على إزالة الشعر بدون التأثير على النتيجة النهائية , من مميزات جهاز سبرانو انه يناسب مختلف انواع البشرات والوانها ويعمل على ازالة الشعر الكثيف والدقيق وهو الجهاز الوحيد الذي يمكن استخدامه للبشرة المتعرضة للتشميس.