التجميل اللاجراحي


التغيرات الصغيرة دائما تحدث فروقات كبيره
لدينا جميعا ميزات صغيره تزعجنا نرغب بتعديلها ومع تقدم الطب وتطوره عيادات الموج حصدت احدث التقنيات الممكن استخدامها
وبدون تدخلات جراحية خلال فترات استشفاء قصيرة بنتائج مرضية, يمكن الحصول على شفاه ممتلئة, تحديد أفضل او بشرة مشدوده
والعديد من اجراءات التجميل الاجراحي المتنوعة

رسم الوجه


الفيلير علاج دقيق ولكن متعدد الاستخدامات يمكن ان يجلب الحجم و النعومة المرجوه الى وجهك عن طريق حقن مادة هلامية للحصول على شفاه ممتلئة , تجاعيد وتجاويف أقل ويمكن يستخدم لتحديد رسمة الوجة .
البوتكس يعد الحل المثالي لمحاربة خطوط التجاعيد بالوجة وله استخدامات متعدده يعمل على معالجة الأبتسامة اللثوية, رفع الحاجب وتصغير الأنف بحيث يتم حقن المنطقة المراد معالجتها بمادة مستخلصة من بكتيريا تعمل على التحكم بحركة العضلة من شد او أرخاء.
  • اجراء غير جراحي يتضمن إدخال خيوط رفيعة في الوجه والرقبة بحيث يتم تحفيز الكولاجين، تستخدم لتخفيف التجاعيد، تحديد الوجه ورسمه من رفع الحاجب, شد الرقبة والوجة , رفع الخدين وشد الذقن المزدوج.

تعزيز الجمال


  • تقنية تزيد من حيوية البشرة ونضارتها لاعتمادها على حقن البشرة بحمض الهيالورونيك بحيث يحفز الايلاستين والكولاجين بالبشرة تعمل على زيادة مرونة البشرة والنتجية بشرة أكثر صحة ونضارة.
  • مركب يحتوي على بروتينات ومحفزات النمو المستخلصة من الخلايا الجذعية تساعد على تجديد الخلايا التالفة والكبيرة في السن كما تحفز بصيلات الشعر لتنمو بنسبة اكثر مرتين وهو مناسب لجميع الأعمار كما انه منتج آمن للحوامل والمرضعات ، مضاد لالتهابات واكسدة وتصبغات  البشرة ويستخدم لمعالجة حالات حب الشباب النشط ,ازالة اثار حب الشباب ,تفتيح الهالات السوداء ,يقاوم تجاعيد الوجه والرقبة واليدين ,ازالة التصبغات والكلف ,توريد وتفتيح الشفاه الداكنة
الميزوثيريبي عباره عن حقن دقيقة ورفيعة لحقن مواد معينة في الجسم، وهي عبارة عن تركيبات من مستخلصات طبيعية غالبًا نباتية المنشأ تحتوي علي فيتامينات ومعادن وإنزيمات فعالة وبعض المواد الطبية والدوائية يتم حقنها في أماكن مختلفة من الجسم علي حسب الهدف منها وبكميات محددة علي عدة جلسات للحصول علي النتيجة المطلوبة, بحيث تعمل على نضارة البشرة وحيويتها, معالجة تساقط الشعر وعلاج الصلع وتذويب الدهون.
البلازما عبارة عن احد المواد الطبيعية الموجودة بأجسادنا بحيث يتم استخراجها من عينة الدم التي يتم أخذها من العميل. البلازما عبارة عن سائل شفاف في قوام الدم يحتوي على الفيتامينات والمعادن والهرمونات , تعمل على تحفيز البشرة  و الأنسجة المتضررة وانتاج خلايا جديدة و تحفيز البشرة لإنتاج الكولاجين وإعادة نضارتها وملء التجاويف التي سببتها التجاعيد تعمل على تغذية ومعالجة تساقط الشعر, معالجة آثار الحبوب و الندبات ,الهالات السوداء حول العينين وتحسين مظهر الجلد.
.