من العادات الشائعة في فصل الصيف ذهاب الكثيرين للشاطئ لعمل التان للجسم أو ما يسمى بِـ تسمير البشرة، وبالتأكيد للتان طريقة خاصة للحصول على نتيجة مرضية دون أن تؤذي أشعة الشمس البشرة، لذلك يمكنك الحصول على بشرة سمراء بلون برونزي جميل دون أي أضرار إذا اتبعت جميع المعلومات التي قدمناها لك عن الطريقة الصحيحة لعمل تان الجسم.

اقرأ المزيد

الأسنان السليمة و اللثة الوردية الخالية من التصبغات هما عنوان الصحة و الابتسامة الجذابة، فما هي ما أسباب تصبغها؟ و كيف يتم إزالتها؟ وكيف تحافظ على لثة خالية من التصبغات؟

اقرأ المزيد

تواكب عياداتنا كل ما هو جديد في عالم التجميل الحديث للعناية بِالمرأة العصرية بشكل خاص من أجل الحفاظ على شباب بشرتها ونضارتها والقضاء على التجاعيد دون اللجوء إلى العمليات الجراحية.

اقرأ المزيد

مع قدوم فصل الصيف يحتاج الشعر إلى عناية خاصة من أجل الحفاظ عليه من التقصف و التلف والجفاف بسبب أشعة الشمس الحارقة التي تسحب الرطوبة من الشعر وتعمل على تحليل البروتين الذي يقوّي بصيلات الشعر

اقرأ المزيد

معرفة نوع البشرة وطبيعتها هو أول خطوة للعناية بها بالشكل الصحيح ووفقاً لذلك يجب عليك اختيار منتجات العناية الصحيحة سواء كانت مستحضرات العناية بالبشرة أو المكياج.

اقرأ المزيد

تعاني البشرة من الجفاف والإرهاق كثيراً بفعل الصيام, فهل سوف تستقبلين عيد الفطر بِبشرة متعبة؟ بالطبع لا، ذلك تقدم لكم عياداتنا مجموعة كبيرة من الخدمات على شكل باقات وعروض مميزة لتدللي بشرتكِ وتستمتعي بطلّة جذابة.

اقرأ المزيد

الغرض من قص اللثة بشكل عام هو تحسين شكلها من خلال قص بعض الأنسجة الزائدة ، وإعادة تشكيلها بهدف تجنب المشاكل التي يسببها تراكم الميكروبات بين الثنايا، بالإضافة إلى التغلب على بعض المشاكل الجمالية لمظهر الأسنان عند الابتسامة كما في حالات الابتسامة اللثوية.

اقرأ المزيد

تعتبر حقن البروفايلو أحد العلاجات التجميلية غير الجراحية السحرية التي حققت نتائج مبهرة في عياداتنا و آراء زبائننا تتحدث عن انجازاتنا بهذا المجال، حيث تقوم بترطيب البشرة بشكل عميق وإعادة الحيوية و المرونة وشد الترهلات الجلد والتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

اقرأ المزيد

يعد تبييض الأسنان بالبلازما أحد أكثر الإجراءات الآمنة والفعالة التي تقدمها مجموعة عياداتنا على يد أمهر الأطباء المختصين وبأحدث الأجهزة، ويتم هذا الإجراء باستخدام ضوء البلازما الأزرق الذي يستخدم في تنظيف الأسنان وبالتالي التخلص من الاصفرار والحصول على ابتسامة جذابة.

اقرأ المزيد

تعد حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للشعر أحد مجالات الطب التجميلي الحديث، وذلكَ للقضاء على مشاكل الشعر المختلفة مثل مشاكل تساقط الشعر عند النساء والصلع عند الرجال.

اقرأ المزيد

من الضروري الحفاظ على صحة الفم والأسنان خصوصاً في شهر رمضان المبارك، نتيجة الصيام لساعات طويلة قد يعانيه البعض من جفاف الفم أو رائحة النفس الكريهة، الأمر الذي يُسرع تسوس الأسنان والعديد من مشاكل اللثة والأسنان الأخرى.

اقرأ المزيد

قد تحتاجين في رمضان إلى المزيد من العناية بالبشرة لأن فترات الصيام الطويلة التي تُغير من العادات الغذائية والصحية، قد تعرض البشرة للمزيد من الجفاف والشحوب وهذا يتطلب منك عنايةً أكثر بقليل.

اقرأ المزيد