هل يظهر لك لغلوغ و يبدو وجهك أكثر سمنة ؟ هل تتضايق عند رؤية صورك ؟ لا داعي لتغير زاوية صورتك بعد الآن !! فقد أصبح القضاء على الذقن المزدوج أو ما يُعرف باللغلوغ أمر في منتهى البساطة و السرعة.

اقرأ المزيد

تُعتبر تركيبة سناب اون سمايل أحد أحدث الطرق المستخدمة في تجميل الأسنان وأصبحت ملاذ الكثيرين في امتلاك ابتسامة ساحرة تحاكي ابتسامة المشاهير، فما هي تركيبة سناب اون سمايل ؟ وما هي مميزاتها؟ وما هي أهم النصائح للحفاظ عليها؟

اقرأ المزيد

إزالة الشعر حول الذقن بالليزر، أحد الخيارات الأكثر عصرية للرجال الذين يعانون من آثار الحلاقة المزعجة و الطفح الجلدي، وتتم هذه التقنية بإزالة الشعر عن طريق استخدام موجات الليزر المركزة على بصيلات الشعر بدرجات معينة بحيث تمتص البصيلات الحرارة الناتجة عن الليزر

اقرأ المزيد

الفرق بين التقنيات التجميلية الغير جراحية موضوعاً للجدل بين الكثير من النساء المهتمات بالحصول على وجه مشرق و خالي من العيوب فأيهما أفضل حقن البلازما أم الميزوثيرابي للوجه؟ و أي الطريقتين هي الأمثل في المعالجة و تدوم نتائجها لفترة أطول ؟

اقرأ المزيد

هل سمعت من قبل عن تقنية الليقاتو، التي ظهرت لتحارب مشاكل البشرة فإليك أهم المعلومات حول هذا الإجراء التجميلي ذو الفعالية السحرية، تعد تقنية الليقاتو من أحدث وأهم الإجراءات التجميلية و أكثرها فعالية في علاج مشاكل البشرة و الحصول على مظهر مثالي و بشرة خالية من جميع العيوب.

اقرأ المزيد

هل تستعد ليوم خاص و لاحظت تغيرًا في لون أسنانك؟ أليست ناصعة البياض كما كانت من قبل؟ لا داعي لمحاولتك إعادة عقارب الساعة إلى الوراء، بل أصبح بإمكانك استعادة اشراق ابتسامتك و الحصول على أسنان أكثر بياضاً بسرعة و بكل سهولة باستخدام تقنية الزووم تبييض الأسنان بتقنية بالزووم وهي أحد العلاجات بالتقنيات الحديثة الفعالة و المنجزة في نفس الوقت

اقرأ المزيد

لم تقتصر الإنزيمات على المساعدة في عملية الهضم ، بل امتدت لتصبح ركن أساسي في روتين العناية بالبشرة، حيثُ تعتبر من العلاجات الحديثة الفعالة للبشرة المتعبة والمترهلة، واليكم المعلومات الكاملة حول الإنزيمات و أهميتها على الجسم بشكل عام.

اقرأ المزيد

الحفاظ على شباب بشرتك و حمايتها من مظاهر الشيخوخة المبكرة في الحقيقة ليست مهمة صعبة يكفي اتباع هذه النصائح الأساسية لتتمتعي بجمال بشرتك.

اقرأ المزيد

يـعتبر البوتكس الحل السحري لمشاكل عديدة للبشرة، حيث ظهرت هذه التقنية لدواعٍ تجميلية خلال السنوات الماضية و لجأ إليها الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم للتخلص من التجاعيد أو جعل الشفتين تبدوان أكثر امتلاء و غيرها الكثير.

اقرأ المزيد

يكمن السبب وراء مشاكل اللثة المختلفة في بكتيريا البلاك التي تتراكم بين الأسنان، وذلكَ إذا لم يتم إزالتها بانتظام عن طريق تنظيف الأسنان بالفرشاة و المعجون أو خيط الأسنان قد تؤدي إلى تهيج اللثة و تورمها و احمرارها و من ثم نزيفها وهذه هي أولى أعراض الإصابة بأمراض اللثة المختلفة و التي يُطلق عليها التهابات اللثة.

اقرأ المزيد

بشرة محيط العين تحتاج لعناية خاصة لأنها أكثر حساسية و رقة من باقي البشرة و مع التعرض للعوامل الخارجية مثل التلوث و أشعة الشمس و غيرها، فقد تلاحظين ظهور التجاعيد المبكرة و بعض الخطوط الدقيقة خلال نهاية العشرينات أو في مرحلة الثلاثين من العمر؛ و لتجنب هذه المشاكل لابد من العناية بمنطقة محيط العينين جيدًا و تغذيتها بشكل مناسب.

اقرأ المزيد

تظهر الزوائد الجلدية و الثآليل بين جميع الفئات العُمرية و بالرغم أنها لا تسبب ألم إلا أنها مصدر إزعاج للعديد من الأشخاص بالإضافة إلى أنها تسبب حساسية في الجلد عند احتكاكها بالملابس أو المجوهرات لذلك يمكنك التخلص منها بطرق كثيرة نذكر منها طريقة الكي الحار و البارد.

اقرأ المزيد