علاجات البشرة


عيادات الموج تتفهم ان وجهك يمثل جزء من هويتك لذلك فإن مشاكل البشرة وعلامات تقدم سن البشرة وضعناها من أهم الأولويات لنحاربها بأحدث التقنيات الحائزه على أفضل الجوائز تحت اشراف خبرائنا المتميزين عيادات الموج وفرت مجموعة متنوعة من الاجهزه لعلاج ندبات البشرة وحب الشباب – شد تجاعيد البشرة – إزالة التصبغات - النضارة – اثار الجروح – تفتيح المناطق الداكنة

ليزر البشرة


الهايفو (الالترافورمر) يعد من التقنيات التي أحدثت نقلة في مجال التجميل اللاجراحي، فأنه يعتمد على ارسال تراكيز مختلفه من الموجات فوق صوتية عالية التركيز ويتم ضبطها اعتماداً على المنطقة المرجو استهدافها وقدرة تحمل المريض. جهاز الالترافورمر يعطي نتيجة فورية مقاربة للعملية الجراحية لشد الوجة وتتميز بتكلفة أقل, بلا فترة نقاهة , بلا مخاطر ونتايج مبهرة .

حجز موعد
 جهاز فراكشنال يوصل الترددات اللاسلكيّة لمعالجة ندبات حب الشباب, شد البشرة, تقليل حجم المسام, فرط التعرق, علامات تمدد الجلد , حب الشباب الالتهابي و يقدم مستوى فعالية متطور للإبر المجهرية المعزولة عبر توصيل موجات للطاقة, مستوى أمان معزز عن طريق تجنب التأثير على سطح البشرة عند توصيل الطاقة.
يجدد خلايا البشرة ويعالج مشاكلها , يعمل جهاز الليقاتو  على زيادة نسبة امتصاص البشرة للفيتامينات وتحفيز الكولاجين في المنطقة المعالجة ويتميز بسهولة اجراءه ونتائجه الفعالة يستخدم لعلاج تشققات الجسم وعلامات التمدد, اثار حب الشباب والتصبغات والندبات, تفتيح وتنظيف البشرة, نضارة الوجه واليدين
This is one of the places you can use for adding FAQ answers on your website. You can edit all of this text and replace it with anything you want to answer for your client. Edit your FAQ page from the Pages tab by clicking the edit button.

التقشير وتوحيد اللون


يعد جهاز سبكترا من الأجهزه العلاجية والتجميلية المميزة, متعددة الاستخدامات والحلول لمشاكل البشرة. يمكن استخدامة لازالة تصبغات البشرة لتوحيد لون البشرة وصفائها، ايضا يستخدم في تقنية التقشير الكربوني بحيث يؤدي الى نضارة وحيوية البشرة من بعد اول جلسة علاجية .
تتكون الإنزيمات من الأحماض الأمينية، وهي أنواع من البروتينات الأساسية في روتين العناية بالبشرة, تستخدم لمعالجة التجاعيد, إزالة ندوب حب الشباب, التخلص من التصبغات , حماية البشرة من أشعة الشمس و ترطيب البشر
حل غير جراحي لتقشير البشرة وإزالة طبقات الجلد الخارجية عن طريق وضع محلول كيميائي على البشرة. حيث أن التقشير يُستخدم على أعماق مختلفة سواء كان تقشير سطحي لعلاج الآثار الخفيفة، أو عميق بناءًا على النتيجة المرغوبة.في كل نوع من أنواع التقشير للوجه والجلد يتم استخدم محلول مختلف، ثم يتم إزالته بعد الفترة المحددة. بعد تطبيق الخطوات يرى المراجعين تحسن ملحوظ من إزالة طبقات الجلد السطحية والجلد الميت ويتمتعون ببشرة أكثر سلاسة وشباب.