العمر مجرد رقم ... مع عيادات الموج


تفقد البشرة رونقها مع التقدم بالعمر حيث تمثل التجاعيد وترهل الوجه والذقن المزدوج مصدر إزعاج للكثير منا هذه كلها أعراض أساسية لتقدم عمر البشرة. حيث تقل مستويات إفراز هرمونات الكولاجين والإيلاستين بعد عمر ال30. 

على الرغم من أن الشيخوخة أمر لايمكن التحكم في آثارها إلا أنه يمكن الحد من تأثيرها على مظهرك الخارجي التي تترجم تغيرات في ملامح وجهك على مدى السنوات.

 تؤثر جيناتك بشكل كبير في هذه التغيرات ولمستها على مظهرك حيث تؤثر العوامل الخارجية والداخلية على صحة بشرتك. أما آثار تقدم السن الخارجي فهو مرتبط بالعوامل الخارجية التي تحفزه مثل أسلوب الحياة، و تعرض البشرة للشمس بشكل كبير.

وكوننا أفضل عيادة تجميل في السعودية نهتم بتقديم الأفضل لعملائنا أساليب علاجية متخصصة، مصممة لكل شخص بشكل خاص وذلك عن طريق توفير أحدث التقنيات التي توصل إليها العلم للتحكم بعلامات تقدم السن ولاستعادة شباب البشرة من دون تدخل جراحي أو ألم لأن التغييرات الصغيرة تحدث فروق كبيرة.  

وتتمثل هذه التقنيات في الخدمات التالية: 



الخيوط التجميلية :

تتعرض البشرة للترهل وتصبح طبقات الجلد أكثر رقة فيميل شكل الوجه للارتخاء وتفقد البشرة رطوبتها ونضارتها بفعل التقدم بالعمر والتعرض للعوامل الخارجية كأشعة الشمس.وداخليا تقل مستويات إنتاج الكولاجين. ومع تطور طب التجميل في مجال التقنيات غير الجراحية ومنها الخيوط التجميلية لتحديد شكل الوجه. تعمل هذه التقنية بشكل فعال على شد ملامح الوجه والكولاجين  وهو اجراء غير جراحي يتضمن إدخال خيوط رفيعة في الوجه والرقبة بحيث يتم تحفيز الكولاجين، تستخدم لتخفيف التجاعيد، تحديد الوجه ورسمه من رفع الحاجب, شد الرقبة والوجة , رفع الخدين وشد الذقن المزدوج بدون ألم. 

وهناك أنواع متعددة للخيوط التجميلية ولمعرفة نوع الخيوط المناسبة يقوم خبراؤنا بتحديدها بناء على احتياجاتك



 البوتكس :

 نفرح، نبتسم، نعبس،أو نعقد حاجبينا مما يؤثر بشكل أو بآخر على ملامحنا على مر السنين. مما يؤدي إلى انكماش الجلد وعدم وصول الانزيمات إلى جميع أجزاء الوجه. يكمن الحل في تغذية البشرة بشكل كافي عن طريق حقنها بالبوتكس المعالج للتجاعيد وانكماش الجلد يرخي البوتوكس الجلد تكمن مهارة خبراؤنا المميزة في وضع اللمسات الصحيحة التي تناسب كل شخص، وبهذا يتم التخلص من التجاعيد وشد الوجه. البوتكس له استخدامات تجميلية متعددة للتخلص خطوط التجاعيد بالوجه الأبتسامة اللثوية, رفع الحاجب وتصغير الأنف بحيث يتم حقن المنطقة المراد معالجتها بمادة مستخلصة من بكتيريا تعمل على التحكم بحركة العضلة من شد او أرخاء. نتائج البوتوكس تظهر فورا، كما أن البشرة تتحسن أكثر مع الوقت. يدوم مظهر البشرة الحيوي ما بين ٦ إلى ٨ أشهر بعد الحقن، بحسب احتياج الوجه. يمكن تكرار هذه العملية بشكل مستمر. 


الفيلر:

التجاعيد وخطوط الزمن والملامح الرقيقة من أكثر الأمور التي تقلق أي شخص وتؤثر على المظهر الخارجي قد تتسبب بفقدان الثقة بالنفس مما يجعل الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأشياء التي يمكن أن تبقيهم يظهرون بمظهر بشكل أفضل يبرز ملامحهم ثم ظهرت العمليات الجراحية التجميلية حيث كانت الطريقة الأمثل للعودة بالزمن للوراء و استعادة المظهر الشبابي مرة أخرى، ولكن لم تلقى تلك العمليات الصدى المتوقع نظرا للمخاطرة الكبيرة التي تنطوي عليها تلك الإجراءات التجميلية لأن نتائجها تعتبر دائمة وتتسبب بآلام شديدة.  ومع تطور الطب استحدث أطباء التجميل تقنيات حديثة قضت على جميع مشاكل العمليات الجراحية كالألم والتخدير وسرعة الحصول على النتائج في جلسة واحدة. يعتبر الفيلر علاج دقيق والأكثر شيوعا ومتعدد الاستخدامات يمكن أن يجلب الحجم و النعومة المرجوة إلى وجهك عن طريق حقن مواد آمنة للحصول على شفاه ممتلئة , تجاعيد وتجاويف أقل ويمكن يستخدم لتحديد رسمة الوجه. 



 حقن البروفايلو : 

من التقنيات الأحدث في عالم التجميل، وتهدف إلى علاج آثار تقدم السن وتقليل ظهور التجاعيد واستعادة نضارة البشرة، وقد أثبتت فاعليتها الشديدة خلال السنوات الأخيرة. تعتمد التقنية على حقن حمض الهيالورونيك وهي مادة طبيعية تتوافر داخل خلايا الجلد بشكل طبيعي لتساعد على شد ترهلات البشرة وتجديد خلاياها. تساعد إبر البروفايلو كذلك للحفاظ على الماء ومنع فقدان الرطوبة الطبيعية دون أي آثار جانبية للحفاظ على بشرة شابة أكثر مرونة ونضارة.
فوائد البروفايلو: والتي تعتبر تقنية المشاهير لحقن نضارة للعناية بالبشرة، ومنها: استعادة مرونة البشرة بأمان وبشكل فعال. تفتيح وترطيب البشرة. شد الوجه والرقبة وذلك عن طريق تخفيف التجاعيد والترهل تحسين مستوى إفراز الكولاجين عن طريق حقن الهايرولانيك أسيد