حقن البرُوفايلو لتكُـوني جَـذابة وطبيّـعية


حقن البروفايلو تقنية ظهرت مؤخرًا في عالم التجميل الحديث، والتي تهدف بشكٍل أساسيّ لعلاج التجاعيد والترهلات، ولإضفاء البريق والنضارة على البشرة، بالإضافة الى أن حقن البروفايلو تعيد الجاذبية والجمال للرقبة واليدين. 

حقن البرفايلو تعتمد على حمض الهيالورونيك أسيد المشهور جدًا في التجميل من حيث فوائده الجمة، وهو متوافر بالأصل في الجلد بشكلٍ طبيعيّ ويعمل على شد الترهلات وتجديد الخلايا في البشرة.

 تساعد حقن البروفايلو على ترطيب الجلد والحصول على بشرة شابة وتتمتع بالمرونة والحيوية، وسوف نتحدث في هذا المقال بشكلٍ مفصل عن حقن البروفايلو.

 ما هي حقن البروفايلو؟ 

حقن البروفايلو يعتبر تقنية جمَالية هدفها تجديد خلايا البشرة وإضفاء النضارة واللمعان إليها، ويتم ذلك من خلال الحقن المليئة بحمض الهيالورونيك أسيد  الذي يعطي النضارة حيثُ صممت هذه الحقنة خصيصًا لمن يعانون من البشرة الباهتة.

ماهي حقن البروفايلو


 كيف تعمل حقن البروفايلو؟ 

يقوم الطبيب المختص بحقن البروفايلو في الوجه، وهوَ بدوره يعمل على شد البشرة وإضفاء الحيوية والنضارة التي تستمر لمدة 6 أشهر، حيثُ تعمل هذه الحقنة على تعويض البشرة من العناصر المفقودة فيها، والتي تكون مسئولة عن النضارة ومحاربة التجاعيد. 

يتحقق أثر حقن البروفايلو من خلال رفع مستوى مادة الهيدروليفت التي بدورها تمنع انخفاض مستويات الكولاجين والهالورينك أسيد في البشرة، وبالتالي تمنع ترهل البشرة وإعادة النضارة والجمال.

إقرأ أيضًا: عمليات شد الوجه الغير جراحية لعام2021.

 فوائد حقن البروفايلو: 

  • تحسين ترطيب البشرة بالتالي لونها.
  • استعادة نضارة البشرة ومرونتها0
  • رفع مستوى الكولاجين في البشرة.
  • علاج التجاعيد والترهلات.
  • علاج تجاعيد ما فوق الركبة واليد والرقبة.
  • تحقيق الأهداف الجمالية من شد البشرة وغيرها دون الخضوع للعمليات الجراحية.


حقن البروفايلو بمثابة الحل السحري للكثير من مشاكل البشرة، لأنها تعيد الترطيب العميق لبشرتكِ وتعزيز حيويه بشرتك من جديد، لا شكَ أن اهتمامك ببشرتكِ يعكس مدى حبك لنفسك ويعزز ثقتكِ بها، بإمكانك الحصول على أجود الخدمات والحقن الطبية الجمالية جميعها من عيادات الموج الطبية.

لا تترددي في حجر موعدك في عيادة التجميل المميزة الموج من خلال الضغط على الرابط التالي ، عيادات الموج سوف تصبح عيادتكِ المعتمدة مدى الحياة.