عمليات شدّ الوجه الغير جراحية لعام 2021 في عيّادات المُوج الطبيّة


جميع السيدات في العالم يطمحنَ نحو الجمال، وأكثر ما تهتم به المرأة على الإطلاق هو جمال وجهها بكل تفاصيله، فهناك من تريد أنف صغير وهناك من تريد شفاه متوردة، وهناك من تحلم بخدين ممتلئين، وغيرها من المتطلبات الكثيرة في سبيل سعي كل سيدة نحو التألق، وأحيانًا بعد الحصول على هذا كله تبقى هناك حلقة مفقودة ويستمر عدم الرضا عن المظهر، ويمكن أن يكمن الحل في الخضوع لعمليات شد الوجه.

 عمليات شد الوجه الغير جراحية التي نجمت عن التطور الكبير في التكنولوجيا التجميلية بعيدًا عن التقنيات الجراحية، وطالما تتمتع عيادات الموج التخصصية في مواكبة كل ما هوّ عصري وجديد، سوف نطلعك في هذا المقال على تقنيات شد الوجه الغير جراحية الحديثة.

 عمليات شد الوجه الغير جراحية لها العديد من التقنيات المختلفة منها باستخدام الخيوط التجميلية ومنها بالليزر أو الحقن ويكون الهدف منها إزالة الترهلات وشد الوجه والرقبة وإزالة التجاعيد والعديد من الأسباب التي تدفع السيدات في التفكير في اللجوء لعمليات شد الوجه بدون جراحة منها: 

  • ترقق الجلد وخشونة ملمسه.
  • التجاعيد في الوجه وأسفل الرقبة والذقن.
  • بروز عظمة الوجه نتيجة النحافة الزائدة في الوجه لخسارة الكولاجين والدهون الطبيعية.
  • ظهور التجاعيد حول العينين وبين الحاجبين.
  • القضاء على مشكلة الذقن المتدلي.
  • البشرة الباهتة حيث أن عمليات شد الوجه الغير جراحية تضفي النضارة والتألق على البشرة وتخفي التجاعيد كأنها لم تكن.
تقنيات شد الوجه الغير جراحية


 التقنيات المستخدمة في عمليات شد الوجه الغير جراحي: 

أولًا: عمليات شد الوجه باستخدام الليزر

 أثبتَ الليزر جدارته في عالم التجميل في السنوات الأخيرة، حيث حل محل الكثير من العمليات التجميلية، ويتم استخدامه في عمليات شد الوجه الغير جراحي حيث يتم من خلال تسليط ضوء الليزر على مكان التجاعيد والترهلات، وخلال ذلك يعمل الليزر على تحفيز خلايا الجلد على انتاج الكولاجين المفيد للبشرة وبذلك يتم القضاء على التجاعيد. 

ويتم ذلكَ على عدة جلسات يحددها الطبيب المختص حسب نوع البشرة وحالتها، وتعتبر عيادات الموج الطبية من أفضل عيادات التجميل في السعودية في تقديم تقنيات شد الوجه الغير جراحي الحديثة.

 ثانيًا: عمليات شد الوجه بالحقن التجميلية 

تعتبر تقنيات شد الوجه الغير جراحي من خلال الحقن التجميلية من التقنيات الفعّالة والمميزة ويتم استخدامها بشكل كبير. تنقسم أنواع الحقن المستخدمة في شد الوجه الى العديد من الأقسام: 

  • حقن البوتكس والذي تم استخدامه بشكل كبير في العقود الماضية للسرعة الكبيرة التي تظهر النتائج من خلالها وسهولة استخدامه بالإضافة الى فعاليته الكبيرة.
  • ويعتمد حقن البوتكس من خلال حقن طبية دقيقة محملة بمادة البوتكس التي يتم حقنها في المنطقة المراد شدها.


  • حقن البلازما لشد الوجه والذي يتم من خلال أخد عينة من دم المريض الذي يتكون من الصفائح الدموية، بالإضافة الى كريات الدم البيضاء والحمراء والسائل الشفاف المحمل بالمعادن والفيتامينات، وهذا السائل هو ما يتم استخدامه في الحقن التي تعمل على اعطاء نتائج مذهلة وإضفاء البريق واللمعان للبشرة وتبدو مشدودة للغاية، بالإضافة الى أنها تخفي الشحوب والفروق اللونية في درجات البشرة.


  ثالثًا: عمليات شد الوجه بالخيوط التجميلية 

تستعمل الخيوط التجميلية لإزالة التجاعيد ورفع ترهلات الوجه من خلال إدخال الخيط التجميلي في طبقات الجلد المتراخي، وهو بدوره يعمل على إصلاح هذه الترهلات والتجاعيد، ويتم استخدام تقنية شد الوجه بالخيوط التجميلية لشد أجزاء الحاجبين والخدين وأسفل الفم والرقبة.

عيادات الموج الطبية بفروعها وبطاقمها الطبيّ الأحترافيّ، تعتبر من أفضل عيادات التجميل في السعودية باستخدام تفنيات شد الوجه الغير جراحية بتقنياتها كافة.

لا تترددي في حجر موعدك في عيادة التجميل المميزة الموج من خلال الضغط على الرابط التالي ، عيادات الموج سوف تصبح عيادتكِ المعتمدة مدى الحياة.