تقنية تكسـاس ونفرتيتي الأحدث لرسمِ وتَحديد الوجه بدُون جراحة


 مع تطور تقنيات التجميل بشكل هائل أصبح هناك خيارات كثيرة لتجميل الوجه ومن ضمنها تقنية تكساس ونفرتيتي أحد الحلول التجميلية الحديثة لنحت الرقبة ولرسم وتحديد الوجه بدون جراحة، وسوف نتحدث في هذا المقال عن أحدث التقنيات المستخدمة في رسم وتحديد الوجه بدون جراحة( تقنية تكساس ونفرتيتي)

تحدث العديد من التغييرات في شكل الوجه مع التقدم في العمر فتظهر الفراغات في وسط الجبهة، وفي محيط الخدين وبعض الخطوط أسفل الذقن وحول الفم، الأمر الذي يتطلب اللجوء للتقنيات التجميل لرسم وتحديد الوجه لاستعادة المظهر الشبابي. 

هناكَ العديد من الأمور التي تسرع من ظهور التجاعيد والترهلات وبالتالي فقدان الشكل الطبيعي للوجه. 

  • التدخين، حيثُ يعمل التدخين على ظهور علامات الشيخوخة المبكرة وشحوب الجلد.
  • استخدام طرق تغيير لون البشرة بالتشميس، من خلال التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس والتي تعرف بعملية" التان" والتي حذر الأطباء منها لأنها من الممكن أن تؤدي إلى سرطانات في الجلد.

 ما هي الطرق رسم وتحديد الوجه بدون جراحة؟


تقنيات شد الوجه بدون جراحة


أولًا: حقن الفيلر والبوتكس

تستخدم حقن الفيلر والبوتكس في شد البشرة ومنع حدوث التجاعيد وبالتالي تمنع حدوث الخطوط التي تغير من شكل الوجه وتُظهره مترهلًا، وتعتبر من التقنيات الشائعة في عالم التجميل.

إقرأ أيضًا: هل تفكريّن في حقن البُوتكس؟ هذا هوَ كُل ما تحتَاجين إلى معرفتِه قبلَ ذلك!

 

 ثانيًا تقنية تكساس ونفرتيتي 

تقنية تكساس من أحدث الطرق التجميلية لمنطقة الفك حيث يتم من خلالها الحقن في منطقة الفك وبالتالي تعمل على تحديد ورسم الوجه، سُميت بهذا الاسم نسبة لسكان ولاية تكساس الذين يتمتعون بأوجه عريضة. يكمُن الفرق بين تقنية تكساس ونفرتيتي بأن الأولى تعتمد على ملئ الأماكن النحيفة والهزيلة في الوجه وتستخدم في الفك السفلي ومقدمة الذقن. أما تقنية نفرتيتي تعمل على شد الرقبة والقضاء على آثار الشيخوخة والترهلات في الوجه والرقبة.

 من هي الفئات العمرية التي يمكنها اللجوء الى استخدام تقنية تكساس ونفرتيتي؟ 

تستطيع جميع الفئات العمرية التعرض لتقنية تكساس وذلكَ حسب الحالة التي يحددها الطبيب المختص، أما بالنسبة لتقنية نفرتيتي فهي خصيصًا للفئات العمرية المتقدمة التي تريد القضاء على التجاعيد في الوجه والرقبة.

 مميزات استخدام ابرة تكساس للوجه: 

  • تحقيق النتائج السريعة.
  • تعتبر إبرة تكساس آمنة ولا يوجد بها خطر مثل العمليات الجراحية.
  • يمكن استخدامها مع أساليب تجميلية أخرى لتحقيق أقصى فائدة.
  • تدوم فعالية ابرة تكساس لمدة أطول نسبيًا عن الأنواع الأخرى.
  • يمكن استخدامها في حالات التشوهات.

إقرأ أيضًا: حقن البروفايلو لتكوني جذابة وطبيعية

 اهتمامك ببشرتكِ وشكل وجهك  يعزز حبك لنفسك ، بإمكانك الحصول على أجود الخدمات والحقن الطبية الجمالية جميعها من عيادات الموج الطبية.لا تترددي في حجر موعدك في عيادة التجميل المميزة الموج من خلال الضغط على الرابط التالي ، عيادات الموج سوف تصبح عيادتكِ على طول المدى.