الهـايفُـو للوجـه الفـوائد والممـيزات


تبحـث الكثيـر من الـنساء عن الطـريقة الأفضـل والأنسـب لشـد الجـلد والقضـاء على الترهل، لتحصلَ على وجه خالٍ من آثار الشيخوخة والإرهاق، نـظراً لتنوع التقنيات والوصفات المختلفة، فبعضها آمن، وبعضها غير فعَال بشكل كامل.

 دعونا نتعرف في هذا المقال من مدونة عيادة التجميل الموج عن تقنية الهايفو للوجه، وهي  جراحة تجميل الوجه بتقنية الشد، وهي عملية شد وتشكيل الطبقة التي تحتوي على العضلات والغدد الليمفاوية، وذلكَ من خلال الجراحة التجميلية، وتشمل الهايفو عملية شد الجبهة والحاجب حسب احتياجات المريض.

 تتم عمليات شد الوجه بتقنيات مختلفة، حسب درجة الترهل ووفقًا للعمر، ومن خلال الطبيب يتم تحديد التقنية المناسبة سواء كانت جراحية أو غير جراحية، ويمكن تجميل الوجه بتقنيات بسيطة وسهلة الاستخدام وسريعة المفعول وذات الحد الأدنى من الضرر، ومعظم التقنيات غير مؤلمة تقريبًا، مثل المعدات المتطورة المستخدمة في الجراحة التجميلية للوجه غير الجراحية، وأشهرها ومنها معدات الهايفو للوجه.

الهايفو للوجه


 تقنية الهايفو للوجه والشد بدون جراحة يعتمد على شد الجلد المترهل، وتنشيط طبقة الكولاجين والخلايا المتجددة، والقضاء على الجلد المترهل تدريجيًا وبشكل ملحوظ. 

الهايفو للوجه هي واحدة من أنجح عمليات شد الوجه غير الجراحية ويمكن دمج جراحة الوجه الهايفو مع بعض الإجراءات التجميلية مثل البوتكس والفيلر

تعتمد تقنية الهايفو للوجه على الموجات فوق الصوتية والطاقة الحرارية الناتجة لتسخين النسيج الضام، وبالتالي تحفيز تجديد خلايا الكولاجين، التي يمكنها إذابة الدهون بشكل فعال وشد الجلد المترهل وتستغرق تقنية الهايفو للوجه حوالي ساعة لعلاج الجلد المترهل. 

لا تتطلب جراحة الوجه بتقنية الهايفو فترة نقاهة ولا تتطلب أي تخدير، لأن درجة الألم بسيطة للغاية.

اقرأ أيضًا: العمر مجرد رقم مع عيادات الموج 

مزايا استخدام الهايفو لشد الجلد:

الهايفو جهاز بسيط يمكنه شد الجلد بسهولة وأمان، وهناك فوائد عديدة لاستخدام الهايفو كجهاز لعلاج الترهلات وشد الجلد وتتمثل طرق شد الجلد في الآتي: 

1- باستخدام الموجات فوق الصوتية يمكنك رؤية طبقات الأنسجة المراد علاجها وبالتالي توجيه الطاقة إليها. 

2-يطبق على الطبقة العميقة تحت الجلد. 

4-يمكن للحالة استئناف العمل وأداء الأنشطة العادية فور انتهاء جلسة الهايفو. 

5- الهايفو آمن تمامًا للاستخدام ولا يعتبر إجراءً جراحيًا.

 6- شد الوجه هو تحفيز إنتاج الكولاجين من خلال التأثير على الطبقات العميقة من الجلد وبالتالي شد الجلد وإعطائه إحساس بالانتعاش. 

الحالات التي يمكن فيها إجراء تقنية الهايفو لشد الوجه :

1- بالنسبة لمن يلاحظون ترهلات في الوجه أو الرقبة فإن السن الأنسب لهم هو أكثر من 30 سنة.

 2- يتم إجراء جراحة الهايفو للوجه والجلد بعد اتباع نظام غذائي أصغر. 

3- الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 50 سنة. 

4- الأشخاص الذين خضعوا لعملية جراحية ويريدون الاحتفاظ بنتائج الجراحة لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا: علاج أثار حب الشباب وأحدث التقنيات المستخدمة